خسارة مدريد من روما وفوز ليفربول على الانتر وتعادل تشلسي

اذهب الى الأسفل

خسارة مدريد من روما وفوز ليفربول على الانتر وتعادل تشلسي

مُساهمة  ahmad@fawwaz في الأربعاء فبراير 20, 2008 12:28 am

حقق فريق ليفربول الإنجليزي فوزا صعبا على إنتر ميلان الإيطالي وتغلب عليه بهدفين نظيفين جاءا في الدقائق الخمس الأخيرة من المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الثلاثاء في إنجلترا ضمن لقاءات الذهاب بدور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

واستغل ليفربول النقص العددي في صفوف منافسه حيث أنهى إنتر ميلان المباراة بعشرة لاعبين فقط.

واستعاد روما الإيطالي توازنه ليحول تخلفه بهدف أمام ريال مدريد الأسباني إلى الفوز 2/1 في العاصمة الايطالية روما.

وفي مباراتين أخريين اليوم تغلب شالكه ، الفريق الألماني الوحيد الذي لا يزال ينافس بالبطولة الأوروبية الحالية ، على ضيفه بورتو البرتغالي 1/صفر وتعادل تشيلسي الإنجليزي مع مضيفه أوليمبياكوس اليوناني سلبيا.
وفي ليفربول تلقى إنتر ميلان حامل لقب الدوري الإيطالي صدمة في الدقيقة 30 عندما طرد لاعبه ماركو ماتيراتسي لحصوله على الإنذار الثاني إثر لجوئه للخشونة مع فرناندو توريس لاعب ليفربول.

ومع ذلك استطاع إنتر ميلان الدفاع عن مرماه بقوة وأحبط عددا كبيرا من هجمات ليفربول حتى جاءت الدقيقة 85 ونجح الفريق الإنجليزي في التقدم بهدف سجله المهاجم الهولندي ديرك كاوت.

وبعدها زادت محنة إنتر ميلان عندما أضاف ستيفن جيرارد قائد ليفربول الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الأخيرة من المباراة ليسهل مهمته في مباراة الإياب لتي تقام في ميلانو.

وفي العاصمة الإيطالية روما قدم ريال مدريد حامل لقب الدوري الأسباني عرضا جيدا في أغلب فترات مباراته أمام روما وتقدم بعد سبع دقائق فقط من بداية اللقاء بهدف سجله مهاجم المنتخب الأسباني السابق راؤول جونزاليس في شباك حارس المرمى دوني بمساعدة جوتي.

وبعدها استغل روما الفرص التي اتيحت له بشكل أفضل حتى استطاع التعادل في الدقيقة 24 بهدف سجله ديفيد بيزارو الذي سدد كرة قوية لمست فرناندو جاجو لتغير اتجاهها وتسكن شباك كاسياس حارس مرمى ريال مدريد.

وفي الشوط الثاني كثف ريال مدريد ضغطه الهجومي رغبة في استعادة تقدمه ولكن الفوز كان من نصيب روما حيث سجل البرازيلي مانشيني الهدف الثاني للفريق الإيطالي في الدقيقة 58 بمساعدة فرانشيسكو توتي.

وفي المباراة التي جمعت بين شالكه ، المنافس في الدوري الألماني (بوندسليجا) ، وبورتو البرتغالي بدأ شالكه المباراة بشكل جيد وتقدم بعد ثلاث دقائق فقط بهدف سجله كيفن كوراني عندما تصدى هيلتون حارس مرمى بورتو لكرة سددها رافينيا لترتد إلى كوراني الذي أسكنها الشباك.

وسقط تشيلسي الإنجليزي في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه أوليمبياكوس اليوناني.

وأشرك أفرام جرانت المدير الفني لتشيلسي النجم الإيفواري ديديه دروجبا في الهجوم ولكنه لم يستطع قهر الدفاع المتماسك للفريق اليوناني.

وقبل 15 دقيقة من النهاية دفع جرانت بالمهاجم الفرنسي نيكولاس أنيلكا والإيفواري سالومون كالو ولكن لم يستطع أي منهما خطف هدف الفوز.

وتقام لقاءات الإياب في الخامس من آذار/مارس المقبل باستثناء مباراة إنتر ميلان وليفربول التي تقام بعدها بأسبوع.

avatar
ahmad@fawwaz




عدد الرسائل : 48
تاريخ التسجيل : 17/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خسارة مدريد من روما وفوز ليفربول على الانتر وتعادل تشلسي

مُساهمة  RIMAWI في السبت فبراير 23, 2008 2:47 am

مشكــــــــــور ابو حميد على الموضوع

_________________
avatar
RIMAWI




عدد الرسائل : 214
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rimawi.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى